Sabtu, 14 Februari 2009

خدعة للمراهقين

خدعة أساسا هو شكل من أشكال سلوك المراهقين والشباب التي لا يتفق مع القواعد السارية في المجتمع ، أو كما يمكن ان البلاغ كاذب هو شكل من أشكال التصرفات التي تحيد المراهقين
السلوك المنحرف يمكن أن ينظر إليه باعتباره تعبيرا عن السياق الاجتماعي ، والسلوك المنحرف لا يمكن أن ينظر إليه كمجرد فعل ذلك غير ممكن عمليا ، ولكن أكثر من ذلك ينبغي النظر إليها على أنها نتيجة للتفاعل بين المعاملة هذا ليس صحيحا من التعلم الاجتماعي مع البيئة الاجتماعية أو "خطأ" من التفاعل في المجالات الاجتماعية والمعاملات يمكن جمعها بطرق عديدة (كوفمان ، 1989:6)
في قرار لم Inpres : (6 / 8 كتاب 1997 ، وقال ان الشاب هو خدعة انحراف السلوك / شباب الأعمال المعادية للمجتمع ، وتنتهك المعايير الاجتماعية ، والدين ، وأحكام القانون الواجب التطبيق في المجتمع
وفقا لالأشكال ، sunarwiyati د (1985) لتقسيم خدعة الشباب في ثلاثة مستويات :
1. الأذى كالعادة خرجت وكأنها بيت بلا داع ، كسلان والمدارس وما إلى ذلك ،
2. نعرف من سيتولى رئاسة جريمة وجريمة ، مثل زيادة السيارات دون سيم
3. ديدو محددة مثل تعاطي المخدرات والمدمنين ، والعلاقات الجنسية خارج نطاق الزواج ، وغير ذلك. في هذه الدراسة ، وصف فئة المراهقين حجم الأذى.
4. وصفت في أذهان اميل durkheim (في soerjono soekanto ، 1985 : 73) هذا السلوك المنحرف ، في حدود معينة تعتبر طبيعية sosiaal الحقيقة ، في كتابه "قواعد اجتماعية الطريقة" التي وصفها في حدود معينة هو أمر طبيعي للمراهقين الأذى لأنه لا يمكن حذفها بالكامل. وهكذا ، فإن السلوك يعتبر طبيعيا اذا كان السلوك لا يسبب اختلال أو الاضطراب في المجتمع.
5. من ينظر إلى هذه الخلفية ، واحدا من أسباب الأذى المراهقين هو عدم وجود التفاعل الاجتماعي ، وخاصة في أسرة غير أنه ، وظيفة اجتماعية في المجتمع ، كما هو مطلوب وفقا ل(achlis ،)

Tidak ada komentar:

Posting Komentar