Sabtu, 14 Februari 2009

الأخلاق في مواجهة الطلاب الاساتذة



المحاضرين والمعلمين على المستوى الجامعي. في المحاضرات ، والاساتذة المشاركين في عملية التعلم. على الرغم من أن كل معلم سمات خاصة ، لكنها لا تنفصل عن المسؤولية لتحقيق حياة الأمة ، وخصوصا على الطلاب.
ولذلك ، لا ينبغي أن يجعل الطالب -- محاضر في تمييز المحاضرات. لأن ذلك يمكن أن يضر الطلاب. لا يمكن للطالب أن يركز تماما لأنها تسبب أيضا ازعجت محاضر الخصائص.
التعددية الثقافية وفقا للعقيدة ، أن الجماعات -- الجماعات الثقافية على قدم المساواة في درجة والديمقراطية والتسامح ، ومخلصا. وهكذا بعد هذا الإصلاح من الشعب الإندونيسي ، وخاصة الطلبة ، ويجب ان يفهم المبادئ التوجيهية الأساسية لمعيشة ما يعادل التكاتف ودليل عملي على واقع الحياة في يوم واحد -- في اليوم.
اتصال جيد بين الاساتذة والطلاب أيضا مهمة جدا من أجل تعزيز الفهم والمعرفة ، حتى لا يحدث سوء الفهم وليس وجها لوجه. اتصالات جيدة يمكن أن يتم ذلك على سبيل المثال مع طريقة / مناقشة الأنشطة ، أو حلقات العمل والحلقات الدراسية.
إذا أمكن ، ينبغي أن يكون القادة ، اساتذة وطلابا من مختلف المحاضرات والجلوس سويا لمناقشة العديد من القضايا الهامة المتعلقة بمثل -- المثل أو رسالة الجامعة وفيسي -- لكل منهما.
وبالمثل ، فإن المبدأ قد لا يمكن للطلاب ويعيشون في وضع ثابت لديها في حال الاختلاف في التسامح بأي شكل من الأشكال ،
التمييز الاجتماعي والسياسية والثقافية والتعليمية والاقتصادية والقوة في النظام الجديد للحكومة ، تدريجيا ، وينبغي إزالتها من خلال جذريا استعداد لتطبيق المساواة من أجل الديموقراطية في القيم المشتركة للإنسانية كأمة إندونيسيا.
في إندونيسيا ، وهناك العديد من الثقافات المختلفة التي تأتي من جميع القبائل تقريبا. هذا يمكن أن يتحقق في مجتمع متعدد الثقافات ، حيث يمكن للمواطنين بالعيش جنبا الى جنب ، والتسامح والاحترام المتبادل. القيمة الثقافية ليست مجرد خطاب ، ولكن يجب أن يكون معيارا لتقييم المبادئ التوجيهية الأخلاقية والمعنوية أو التصرف الصحيح والمناسب للشعب الإندونيسي. يجب أن تكون القيمة بالرجوع إلى العمل ، سواء في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والعمل الفردي.
من بين المبادئ الأساسية للديمقراطية التي ينبغي وضعها في اندونيسيا هي درجة الفردية والمساواة ، والحرية ، والتسامح والتعدد والصراع والتوافق في الآراء ، والقانون والعادلة والإنسانية المتحضرة.
مبدأ الديمقراطية يمكن أن يتحقق إلا في ظل تنامي مجتمع متعدد الثقافات ، والتي تقوم والمساواة والديمقراطية والتسامح ولدت.
وهكذا يمكن استنتاج أن نجاح التعلم في المحاضرة التي تحددها الأخلاق ، وكيف خصائص الطلبة في الكلية.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar